دبي: «الخليج»

حصدت شركة «الأنصاري للصرافة»، جائزة «أفضل شركة صرافة» لهذا العام وذلك خلال حفل تسليم جوائز «آسيا فيجن» للتميز، الذي أقيم مؤخراً في دبي. وخلال حفل تسليم الجوائز، قام الممثل الهندي أبيشيك باتشان بتسليم الجائزة إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة «الأنصاري للصرافة» الذين حضروا هذا الحفل .
تم منح الجائزة لشركة «الأنصاري للصرافة» تقديراً لمساهماتها الكبيرة في مجال الصرافة وتحويل الأموال، وأدائها المؤسسي الرفيع وجهودها المتواصلة للارتقاء في هذا القطاع الحيوي.
وتعد هذه الجائزة إنجازاً آخر تحققه الشركة في إطار جهودها المستمرة لتوفير أفضل خدمات صرافة العملات الأجنبية وتحويل الأموال لعملائها من خلال أكثر من 170 فرعاً تنتشر في جميع أنحاء دولة الإمارات، وتم اختيار «الأنصاري للصرافة» للحصول على هذه الجائزة من خلال استطلاع أجري عبر الإنترنت ومن قبل لجنة التحكيم بناء على مجموعة من المعايير التي انطوت على التميز في الخدمة الشاملة.
وقال علي النجار، مساعد المدير العام ورئيس قسم العمليات لدى «الأنصاري للصرافة»: «مع المنافسة الحادة في القطاعات المحلية والإقليمية المزدهرة مثل الصرافة، فإن الحصول على جائزة «أفضل شركة صرافة» المرموقة يعتبر إنجازاً مهماً لنا جميعاً في «الأنصاري للصرافة» ونحن فخورون بهذا التكريم. وأود أن أشكر جميع الذين صوتوا لصالحنا وكذلك لجنة الحكام على منحنا هذه الجائزة المميزة، التي ستكون بمثابة دافع لنا لتقديم المزيد من الخدمات المتميزة».
وقامت «آسيا فيجن» على مر السنين بتكريم أبرز العلامات التجارية في الدولة، بالإضافة إلى الشركات التي تحولت إلى منارات أمل بالنسبة لملايين الناس وعائلاتهم.


أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top