دبي: «الخليج»

أعلنت دي إكس بي إنترتينمنتس، أمس عن استقبال وجهتها الترفيهية دبي باركس آند ريزورتس، حوالي 2.3 مليون زيارة خلال العام المنتهي في 31 ديسمبر 2017، مع تسجيل أعداد الزيارات للربع الرابع رقماً قياسياً حيث قامت الوجهة باستقطاب 796 ألف زيارة، بنمو 66% عن الربع الثالث.
أصبحت كافة الألعاب والوجهات الترفيهية الآن مفتوحة في وجهة دبي باركس آند ريزورتس بالكامل للزوار ابتداء من الربع الرابع من العام الماضي ومع استهداف الزوار وزيادة مستويات التسويق لاستقطاب السياح والمقيمين وتأثير أسعار الباقات السنوية، أدت تلك العوامل جميعها إلى ارتفاع عدد الزيارات لمستوى قياسي في الربع الرابع من العام الماضي.
وبلغ معدل أعداد الزيارات لآخر عشرة أيام من شهر ديسمبر حوالي 20 ألف زيارة يومياً ووصلت في ذروتها إلى حوالي 27 ألف زيارة محطمة الرقم القياسي السارق.وقال محمد الملا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة: «خلال 2017 بلغت عدد الزيارات التي حققناها حوالي 2.3 مليون زيارة، وكان الربع الرابع الأعلى من حيث تسجيل واستقطاب عدد الزيارات، ما يدل على التقدم الواضح في خطتنا الاستراتيجية ويعكس استراتيجية التسعير والتسويق الجديدة. وستظل فترات الزيارة العالية في الأشهر التي يشهد الجو تحسناً، حيث سيكون الربع الأول والربع الرابع من كل عام من الفترات المهمة للشركة، ونحن متفائلون باستمرار الربع الأول من عام 2018 في مواصلة الأداء الجيد واستمرار تحقيق النمو الذي شهدناه في أواخر العام الماضي».
وأضاف: «أتممنا بنجاح عملية إعادة الهيكلة التشغيلية للشركة، حيث انتقلنا من مرحلة إنجاز وبناء المشاريع إلى مرحلة إدارة العمليات التشغيلية، ونمضي قدماً في 2018 إلى الاستمرار في الاستمرار في تقديم خدمة مميزة للزوار كوجهة ترفيهية عالمية، ولتحقيق ذلك قمنا بدمج قطاع المنتزهات الترفيهية وقطاع التجزئة والضيافة تحت قطاع واحد، وذلك لضمان تقديم خدمة مميزة لزوارنا، ويشرفني الإعلان عن تعيين أحمد حسين، المدير العام للمنتزهات الترفيهية سابقاً في منصب نائب الرئيس التنفيذي، وسيساهم في الإدارة اليومية لنشاطات الشركة. كما يسرني الإعلان عن تعيين أحمد الريس الذي شغل سابقاً منصب المدير العام للتجزئة والضيافة، في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، حيث سيكون مسؤولاً عن كافة العمليات التجارية ونقاط الاتصال بالزوار، والمبيعات والتسويق وإدارة الفعاليات والإدارة الرقمية».
وحصلت المجموعة مؤخراً على موافقة المساهمين لسحب مبلغ بقيمة 455 مليون درهم من ضمن القرض الثانوي من المساهم الرئيسي «مِراس» ليصل إجمالي القرض إلى 700 مليون درهم.


أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top