كشفت شركة «سيكارت إنترناشيونال» عن النسخة الإماراتية من قوارب Seakart 335 R الشهيرة، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات «معرض دبي العالمي للقوارب» الذي أقيم في قناة دبي بمنطقة جميرا أمس الأول ويستمر لغاية 3 مارس/‏آذار المقبل. وستتبوأ هذه النسخة المميزة من القارب، والتي تزدان بألوان العلم الإماراتي النابضة بالحياة، صدارة منتجات الشركة المعروضة ضمن جناحها والذي يحمل الرقم L-130.
وتم تصميم قارب Seakart 335 على نحو يمزج متعة ركوب الدراجات المائية السريعة مع الراحة والأمان التي توفرها القوارب القابلة للنفخ. ويبلغ طول القارب 3,5 متر وعرضه مترين، وقد تم تزويده بمحرك نفاث رباعي الأشواط من طراز «ياماها» يأتي بقوة 110 أحصنة أو 180 حصاناً.
وقال حمد الساير، رئيس مجلس إدارة الشركة: «حظيت قوارب Seakart المدمجة والاقتصادية والرحبة بشعبية كبيرة خلال أبرز معارض اليخوت العالمية مثل معرضَي «كان لليخوت» و«موناكو لليخوت».
وقد تم تطوير Seakart استناداً إلى أحدث التقنيات المتاحة والتي تمزج بين السرعة والتشويق اللذين تتيحهما الدراجات المائية السريعة مع الراحة والأمان اللذين توفرهما القوارب القابلة للنفخ، كما يمتاز باستخداماته المتنوعة كقارب للترفيه، أو الإنقاذ، أو التموين والإمداد. وسينصب تركيز التطويرات المستقبلية لهذا المنتج على مختلف الجوانب الفنية».
وبدوره، قال غازي الحاي، الرئيس التنفيذي: «لقد نجحت سيكارت Seakart بإنشاء خطوط إنتاج فريدة من نوعها في القطاع من شأنها أن تتيح فرصاً مهمةً للنمو على المستوى العالمي».

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top