دبي: «الخليج»

في إطار سعيها إلى توفير سكن متكامل الخدمات لعمالها، أعلنت «إمداد»، مزود خدمات إدارة المرافق المتكاملة والمستدامة، وتتخذ من دبي مقراً لها، عن إتمام المرحلتين الثانية والثالثة من مشروعها المتطور «منزلي» في جبل علي، والذي نقلت الشركة بعد ذلك إليه نحو 950 من عمالها؛ إذ يوفر السكن الجديد جميع المرافق الخدمية والترفيهية الأساسية لبيئة سكنية مميزة.
ويهدف المشروع السكني «منزلي» إلى تسهيل الأعمال الإدارية والعمليات اليومية لدى «إمداد»، وذلك من خلال جمع عمال الشركة من مختلف إمارات الدولة في مسكنٍ قريبٍ من مكان عملهم.
ويُشار إلى أن المرحلة الأولى من مشروع «منزلي» التي تم إنجازها في إبريل/‏ نيسان 2016، تضم 191 غرفة يسكن فيها 1000 عامل من عمال «إمداد». وعند الانتهاء من المرحلة الرابعة في الربع الثالث من عام 2018، سيصل إجمالي عدد الغرف في المراحل الأربع من المشروع الذي يمتد على مساحة كلية تبلغ 299,902 قدم مربعة، إلى 492 غرفة وسيوفر سكناً ل 2765 عاملاً.
ويضم المبنيان اللذان تم إنجازهما بارتفاع أربعة طوابق كجزءٍ من مرحلتي التطوير الثانية والثالثة، 184 غرفة واسعة، ومجموعة من المرافق الخدمية والترفيهية، تشمل نظام تسخين المياه بالطاقة الشمسية، ونظام تكييف الهواء، ونظام الغاز المركزي، ومطبخاً متكاملاً مزوداً بالأساسيات، هذا إضافة إلى قاعة لتناول الطعام، وشبكة إنترنت لاسلكية، وخدمة مركزية لمشاهدة التلفاز. كما تضم المرافق المجهزة تجهيزاً كاملاً محطة مركزية لغسل الملابس، وخزائن خشبية مثبتة في الجدران، وغرفاً مخصصة للصلاة، ومركزاً لتقديم الإسعافات الأولية، ومركزاً ترفيهياً، وعدداً من المصاعد لتسهيل التنقل داخل المبنى، بما يوفر للعمال حلولاً سكنية ملائمة.
وإلى جانب كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) المنتشرة في جميع أنحائه، سيضم المشروع حراس أمن على مدار الساعة؛ لضمان أمان وسلامة العمال. كما يحتوي المبنيان الجديدان على وحدة إعادة تدوير المياه.
وقال مروان عثمان، المدير التنفيذي للموارد البشرية في «إمداد»: «يُمثل مشروع «منزلي» أحد الإنجازات المهمة لشركتنا؛ إذ يعكس اهتمامنا بسعادة ورفاهية عمالنا، الذين يُعَدون القوة المحركة وراء النجاح المتواصل الذي تشهده «إمداد» منذ تأسيسها. ويجمع المشروع تحت سقف واحد عمالنا الذين كانوا يسكنون سابقاً في مختلف إمارات الدولة، ويقضون وقتاً طويلاً في طريقهم من وإلى العمل، ليوفر لهم مسكناً آمناً ومريحاً ومجهزاً بجميع الخدمات اللازمة».

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top