أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أنهم تحدثوا مع محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى، ولا توجد أى مشكلة يمكن أن تحدث معه أو أىٍ من اللاعبين الذين حققوا حلم ملايين المصريين بالوصول لكأس العالم، مضيفا:"لا يمكن لأموال أو مليون أو إثنين أو عشرة أن تتسبب فى أزمة، وأى ترضية مطلوبة سيتم الموافقة عليها على الفور".



وأوضح خالد عبد العزيز، خلال مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أن الاتحاد سيتعامل مع الأزمة بروح الأب الكبير الذى يمكن أن يتنازل لصالح ابنه، مشددا على أن اتحاد الكرة عمل فى ظل ظروف صعبة لكنه نجح فى الوصول لكأس العالم، ومنظومة النجاح من "اتحاد الكرة والمنتخب الوطنى واللاعبين"، ولهذا يجب أن نعطيه حقه.




وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أن المفاوضات بدأت بالفعل مع رامى عباس، محامى صلاح، إضافة إلى أنه شخصيا اتصل باللاعب، وتم وضع الحلول بالفعل، وتابع:"من بكرة الصبح ستلبى رغباتهم".



كان الإعلامى عمرو أديب، قال إن أزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة، قد تؤدى إلى تشتيت تركيزه قبل أهم مباراتين لفريقه ليفربول الإنجليزى، مطالبا المسئولين بضرورة حل المشكلة.

وكتب عمرو أديب عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللى بيحصل دلوقتى اننا بنضبع تركيز صلاح اللى قدامه اهم ماتشين فى أسبوع قبل نهائى وتحديد مركز ليفربول فى الدورى، حلوا الموضوع بسرعة أرجوكم".

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top