استقبل سفير خـادم الحرمين الشريفين لدى الجزائر الدكتور سامـي بن عبد الله الصالـح اليوم بمقر السفارة مديرة المعهد العالي العربي للترجمة بالجزائر الدكتورة إنعام بيوض، حيث قام بتسليمها مساهمة المملكة العربية السعودية لعام 2018 من موازنة المعهد العالي العربي للترجمة التابع لجامعة الدول العربية.

تأتي هذه المُساهمة تأكيداً على إلتزام حكومة خادم الحرمين الشريفين ، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بتعزيز العمل العربي المشترك وتفعيل البرامج العربية ذات الصلة بمجالات التعليم العالي والبحث العلمي .

كما تعكس المساهمة ، حرص القيادة الرشيدة بالمملكة على دعم الأجهزة العلمية والتربوية والتثقيفية التابعة لجامعة الدول العربية .

وأوضح السفير الصالح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المملكة على استعداد دائم لدعم كل المشروعات ، سيما العلمية ، خدمة للمنظومة التربوية العربية ودعما للتوجه العربي من أجل بناء صرح علمي قادر على مواجهة تحديات العولمة وكذا مواكبة التطورات العلمية والتقنية المتسارعة على المستوى العالمي .

من جهتها قدمت الدكتورة إنعام بيوض، شكرها الجزيل وامتنانها العميق للمملكة على رعايتها ودعمها الدائمين للمعهد ليستمر في إنجاز مشروعاته العلمية والتربوية المعتمدة لهذا العام .

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top