اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي الهلال سامي الجابر مساء اليوم الجمعة، بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم في الحصة التدريبية الأولى، بعد عودتهم إلى التدريبات استعداداً للموسم الرياضي الجديد.

وفي السياق، وقع اللاعب عبدالله الزوري، مخالصة مالية مع الهلال بعد سنوات قضاها الظهير الأيسر في صفوف الفريق، وأوضحت مصادر "الرياض" أن اللاعب سوف ينتقل إلى نادي الوحدة العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين.

وتحدث سامي الجابر خلال الاجتماع عن أهمية المرحلة المقبلة، وأهداف مجلس الإدارة التي يسعى لتحقيقها في الموسم الرياضي المقبل.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته؛ بعد أن تمتّع اللاعبون بالإجازة التي استمرت لمدة شهر، حيث تركّزت على النواحي البدنية، وتخلّلها عدد من التدريبات البدنية واللياقية، وسط مشاركة المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو، والثنائي محمد البقعاوي وأحمد شراحيلي بعد انتهاء إعارتهما لناديي الفيحاء والفتح، فيما أدى محمد الشلهوب تدريبات تقوية في صالة الإعداد البدني.

وتواجد اللاعب عبدالله الحافظ في تدريبات الفريق، حيث سيكمل برنامجه التأهيلي في مقر النادي، على أن يغادر إلى البرازيل بعد توقّف التدريبات بداية شهر يونيو المقبل؛ وذلك لمواصلة برنامجه في المركز الطبي المتخصّص الذي بدأ فيه برنامجه بعد العملية.

وفي نفس السياق، منعت ظروف الطيران تواجد المدير الفني للفريق "خوان براون" في التدريبات مساء الجمعة، على أن يتواجد في تدريبات الفريق مساء السبت، فيما لم يتواجد المغربي "أشرف بن شرقي" في التدريبات؛ نظير عدم تسلّمه جواز سفره من السفارة الإيطالية.

كما ثمّنت إدارة نادي الهلال الجهود الكبيرة التي بذلها الثنائي “ماجد النجراني وفيصل درويش” طوال فترة تواجدهما في النادي، حيث أبلغتهما بالبحث عن فرصة الانتقال إلى أحد الأندية، متمنيةً لهما التوفيق في المرحلة المقبلة.

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top