أفاد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن قوات الأمن تكثف جهودها لضبط
3 متهمين بـ"عصابة علي بابا"، تمكنوا من الهرب من داخل قسم شرطة أول مدينة نصر، أمس الخميس، فضلًا عن فتح تحقيق موسع مع قوة قسم شرطة مدينة نصر؛ للوقوف على ملابسات هروب متهمي التشكيل العصابي الذي تزعمه أردني لسرقة المساكن.
وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، لمصراوي، أنه بإجراء التحريات وبجمع المعلومات من شهود الواقعة تبين أن لحظة هروب المتهمين من قسم أول مدينة نصر، كانت في انتظارهم سيدة تقود سيارة "jeep "، واستقل معها 3 من المتهمين الهاربين وشقت الفتاة الطريق إلى أن اختفت السيارة.

وتابع، من شهادة الشهود تبين أن السيدة قادت السيارة بمهارة فائقة وسرعة شديدة، واختفت عن الأنظار في ثوان معدودة، مشيرًا إلى أن الشهود أكدوا أن ملامح السيدة تدل أنها في بداية الثلاثينيات من عمرها، وأن ملامحها غير مصرية.
وأوضح، إلى أن قوات الأمن تقوم بفحص جميع الكاميرات المحيطة بالقسم ووحدة المطافئ للتعرف على هوية قائدة السيارة وخط سيرها.
يُشار إلى أنه في يناير الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 عاما، "حمزة. ط" 31 عاما، "كمال. ش" 33 عاما، "علاء. ج" 32 عاما، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عقارات عدة بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.
من جانبها أمرت النيابة العامة بالاستماع لأفراد الحراسة؛ للوقوف على ملابسات هروب المتهمين، وتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة خارج أسوار القسم.
وفي وقت سابق، قضت محكمة الجنح بالسجن 33 سنة لكل فرد من العصابة، وهو ما يعني ارتفاع إجمالي الأحكام لكل متهم إلى 42 سنة.

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top