نرصد لكم اخواننا الافاضل اليوم معلومة جديدة يمكن او مرة سوف تسمعها؟ نعم اخي الكريم هل سمعت يوما بهذه المعلومة .. من هو النبي الذي سيفر من زوجته يوم القيامة؟ للإجابة على هذا السؤال المحير دعونا نسرد عليكم هذه القصة وسوف تعرفون من هو هذا النبي الذي ستفر منه زوجته يوم القيامة؟.
هذا النبي يعد ابن اخ النبي ابراهيم عليه السلام، وهو ابن هاران حيث ان هاران وناحور وابراهيم اخوة كما هو متعارف عليه من قصة ابراهيم عليه السلام، هذا اول معلومة ركز معي جيدا.. ابن اخ النبي ابراهيم عليه السلام.
تانيا هطا النبي بعث الى افسق قوم وطئت اقدامهم هذا المعمورة، القوم الذي كانوا يقطعون السبيل والارزاق ويأتون الفواحش في نواديهم، ولا ينهون عن منكر فعلوه ابدا لبئس ما كانوا يفعلون.
قال تعالى في سورة الأعراف: {وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ، إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ، وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ، فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنْ الْغَابِرِينَ، وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَراً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ}.
من خلال الآية الكريمة التي قرأتها الان، جزم لك انك عرفت من هو النبي الذي سيفر من زوجته يوم القيامة؟ ان النبي لوط عليه السلام.

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top