لا شيء مزعج في الفيس بوك أكثر من الوقوع في الحظر فبمجرد أن يتم حظرك في فيس بوك يراودك احساس بأن الفيس بوك لا طعم له خاصة عندما تواجه الحظر المطلق الذي لا يسمح لك حتى بالتحدث مع أصدقائك أو مشاركة الصور على الفيس بوك .

و الفيس بوك بخصوص الحظر أو البلوك يعتمد خوارزميات و مبادئ سهلة مثلا في 24 ساعة ان تم ارسال أكثر من 24 طلب صداقة و لم يتم قبول نسبة كبيرة من طلبات الصداقة من قبل الأشخاص الذين علموا بطلبك و تجاهلوه أو ألغاوه فانه يتم تلقائيا حظر  حسابك على الفيس بوك .

لذلك لتفادي الحظر على الفيس بوك كل ما عليك فعله هو مراجعة طلبات الصداقة التي قمت بارسالها بصفة دورية مع الغاء الطلبات التي لم يتم قبولها بالطبع بعد فترة زمنية معينة على ارسالها لتتأكد أن المرسل اليه تجاهل الطلب كل هذا بالطبع للأشخاص الذين يفرطون في ارسال طلبات الصداقة .

فقط ملاحظة قرأت أكثر من مرة على الأنترنات ان هناك طريقة يعتمدها البعض في الغاء الحظر على حسابهم على الفيس بوك و هي متمثلة في قبول العديد من النكز او ما يطلق عليه Poke كذلك على الفيس بوك الكثير يقومن بنشر طلبات على صفحات الفيس بوك و المجوموعات يطلبون من البعض أن يقوموا بارسال نكز – بوك لهم ليتم الغاء و رفع الحظر على حساباتهم في الفيس بوك  , أريد فقط أن اعلم ان هاته الطريقة هي طريقة غير فعالة بالمرة و من قام بنشر هاته الفكرة على الأنترنات و مغالطة العديد من مستعملي الفيس بوك لا أعلم حقيقة في ماذا  كان يفكر !! لذلك حبيبي ان كنت تعتمد هاته الطريقة لالغاء الحظر فعليك من الآن التوقف على استعمالها لأنها كما سبق و شرحت طريقة كاذبة حيث النكز – Poke الهدف منه اعلام شخص ما أنك موجود على الفيس بوك و مهتم به و في حالة راوده نفس الشعور تمر الى مرحلة ارسال طلب الصداقة .

رابط مباشر للاطلاع على طلبات الصداقة التي لم يتم قبولها اضغط هنا

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top