أبرز ما يميز تطبيق واتس اب بلس هو معالجة السلبيات الموجودة في نسخة الواتس اب الاصلية حيث قامت الشركة المالكة للتطبيق البديل الازرق بمعالجة كافة المشاكل والعيوب الموجودة في النسخة الاصلية “واتس اب الاخضر” وأضافت من عندها عدد من المميزات الجديدة الغير موجودة في النسخ الاصلية للبرنامج جعلته الاول بلا منازع ومحبوب المستخدمين.
أهم العيوب التي عالجتها نسخة واتس الازرق هي مشكلة التوقفات المستمرة للبرنامج, فبالرغم من أن واتس اب الاصلي يقدم نسخ مقبولة إلا أنها تعاني مع بعض أنواع الهواتف الالكترونية النقالة القديم من مشاكل تتعلق بالتوقف المفاجئ والتعليق والبطئ في الفتح والاغلاق للرسائل والتنقل بين الخصائص, بالإضافة إلى مشاكل في وصول الإشعارات برسائل جديدة في بعض الاجهزة والهواتف الالكترونية.
مع واتس اب بلس لست بحاجة لأن تدفع أي تكاليف مالية أو رسوم نظير إستخدامك للتطبيق.
مميزات إضافية متوفرة في واتس اب بلس الازرق
إخفاء حالة الظهور “متصل” و “غير متصل”.
إخفاء حالة آخر ظهور.
التواصل مع الاصدقاء في الوضع المخفي.
إرسال الصور والملفات دون التأثير على جودتها.
إمكانية إرسال الملفات أعلى من 16 ميجا.
إخفاء صورة البروفايل الشخصية عن بعض أو جميع المستخدمين.
تغيير التصميم والشكل العام لتطبيق واتس اب بلس.
تنبيه: عليكم بأخد نسخة إحتياطية من الملفات لتطبيق واتس اب الاصلي الاخضر قبل القيام بعملية حذف البرنامج حتى لا تفقدوا الرسائل المرسلة والملفات الخاصة بالتطبيق بعد تثبيت واتس اب بلس.
بعدها نقوم بحذف تطبيق واتس اب الاصلي ومن ثم القيام بعملية التثبيت للبرنامج, تحميل واتس اب بلس متوفر بنسخة APK  من جوجل بلي ستور وآيتيونز.
تحميل التطبيق الان لأجهزة أندرويد
تحميل التطبيق لأجهزة آبل
نعود ونذكر أن تطبيق واتس اب بلس الازرق هو تطبيق غير رسمي وتعمل الشركة الام الرئيسية للواتس اب بمحاربة البرنامج, لذلك قد يتعرض البرنامج لحظر الرقم الخاص بك أو التوقف في أي لحظة دون سابق إنذار بحظر من الشركة.

كلمات مفتاحية 
شركات - الاسثتمار - الاتصالات - اشتراكات - تمويل - بنك

أدخل بريدك الالكتروني للحصول على أخر المستجدات

إرسال تعليق

 
Top